داعية كويتي يعتذر عن تغريدة مسيئة حول المسجد الحرام

السوسنة - اعتذر الداعية الكويتي طارق السويدان، عما ورد في تغريدة نشرت عن طريق الخطأ عبر حسابه في تويتر، تضمنت دعاء للمسجد الحرام والمسجد الأقصى بالتحرر.

وجاء في التغريدة التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل: "المسجد الحرام والمسجد الأقصى شقيقان جمعهما الوحي وتجمعهما أنوار ليلة القدر وبركاتها.. نسأل المولى سبحانه أن يجمعهما التحرير قريبا غير بعيد وأن يرزقنا الصلاة فيهما على خير حال".

وبعد التنبه للخطأ، حذف السويدان هذه التغريدة، ونشر بعدها سلسلة من التغريدات، أكد فيها انه لم يكن مسؤولا عن ذلك، ولم يكتب التغريدة بنفسه، بل نشرها الأشخاص الذين يديرون صفحته في تويتر، معتبرا ان ما جاء فيها خطأ جسيم يتوجب الإعتذار عنه.

وفي تغريدة أخرى، شكر طارق السويدان، الاشخاص الذين أحسنوا الظن فيه، وطلب المغفر من الله تعالى لكل من أساء له واتهمه بالنوايا الخبيثة، مؤكدا ان من أساء الظن فيه، أعطوه حسناتهم في هذه الليلة المباركة.

وأكد الداعية، أن ما جاء في التغريدة ليس منهجه ولا خلقه، ولا يسيء لأي أحد، لكنه مجرد خطأ من إدارة الصفحة، ثم أعاد نشر الدعاء مع التعديل، وكتب: "المسجد الحرام والمسجد الأقصى شقيقان جمعهما الوحي وتجمعهما أنوار ليلة القدر وبركاتها.. نسأل المولى سبحانه أن يرزقنا الصلاة فيهما على خير حال".

إقرأ أيضا: