لهذا السبب الطبي حرم الاسلام الخمر

السوسنة  - قال علماء انه تم اختبار صحة الأجنة عن طريق التنبيه الصوتي، وبينت التجارب الدقيقة أن الأم التي تشرب القليل من الخمر فإن ذلك يضر بالجنين ضرراً بالغاً، وربما نعلم لماذا حرم الإسلام الخمر نهائياً  

 
وقال موقع بي بي سي ان الأطباء  ويطلقون التحذيرات لمنع الناس من تعاطي الخمور بعد الأعداد المرعبة لحالات الوفاة والإصابة بالسرطان والأمراض المستعصية نتيجة الإدمان على الخمر. ولكن بعض الملحدين يدعون أن القليل من الخمر لا يضر الجسد، ويقولون لا داعي لتحريم الخمر نهائياً، لأن القليل منه يفيد القلب!
 
وسبحان الله! في كل يوم يكتشف العلماء (الملحدون أنفسهم) أن هذه الادعاءات باطلة وأن القليل من الخمر فيه ضرر كبير على صحة الإنسان، والبحث الجديد الذي قام به علماء غربيون على نساء حوامل، أثبتوا أنه حتى النساء اللائي يلتزمن بالحدود القصوى المأمونة للكحول التي حددتها الحكومة، فإنهن قد يسببن أضراراً للأجنة في بطونهن.
 
فإذا أرادت النساء الحوامل أن يحافظن على سلامة أطفالهن فلا خيار أمامهن سوى الإقلاع عن شرب الخمر "كلياً"، فقد كشفت الاختبارات التي أُجريت على الأجنة في الأرحام أن تناول الحوامل لما يعادل أربعة أقداح من النبيذ في الأسبوع، وهو الحد الأقصى الرسمي للنساء الحوامل، يؤثر في تطوّر نمو الأطفال.
 
وتتلخص النصيحة الطبية الرسمية في بريطانيا تقول إنه بإمكان النساء تناول ما مجموعه أربع وحدات من الكحول في الأسبوع دون أن يلحق بهن أي ضرر. ويعادل ذلك أربعة أقداح من النبيذ أو كأسين من البيرة. إلا أن الضغوط تتزايد على الحكومة لإعادة النظر في النصيحة الرسمية حول الكحول.  
 




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة