امريكا: أعمال تخريبية في مسجد بولاية واشنطن

السوسنة - تلقت إدارة شرطة مدينة "موكيلتو" - شمال غرب ولاية "واشنطن" - بلاغًا من مجهول بوجود منشورات بعنوان: "امنعوا الإسلام في أمريكا"، إلى جانب العلم الأمريكي في المركز الإسلامي في المدينة.

 
 
 
وفي هذا الصدد، أعرب "جنيفر جريجرسون" - عمدة ولاية "واشنطن" - عن شعوره بالأسف حيال الواقعة، مُنكرًا هذا النوع من الأعمال التخريبية، بغض النظر عن الكلمات المستخدمة.
 
 
 
وتُباشر الشرطة المحلية ورئيس البلدية التحقيق في هذه الواقعة، أملاً منهم في حل المشكلة قبل أن تسوء الأحوال وتتحول إلى اعتداءات جنائية، وقال "رياض خان" - رئيس المسجد -: هذه الأعمال غير مقبول هنا؛ فنحن جيران صالحون وشعب طيب.
 
 
 
والجدير بالذكر أن خطط بناء المسجد لاقت العديد من الاعتراضات من المعاديين للإسلام منذ أن أعلن عنها في عام 2013، ومن بينها انتشار بطاقات بريدية في جميع أنحاء المدينة للفت انتباه السكان إلى وقف بناء المسجد.
 
 
 
وفي الآونة الأخيرة، زادت المخاوف المعادية للمسلمين في جميع أنحاء "الولايات المتحدة"، واشتكى سكان العديد من الولايات - بما في ذلك ولاية "ماساتشوستس"، و"تكساس"، و"مينيسوتا" - بشأن وجود مقابر المسلمين في مدنهم، فضلاً عن تمكُّن بعض منهم من وقف بنائها
 
 
 

 





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة