مهندسة تركية تُجري اختبارا لماء زمزم والنتيجة أذهلت الجميع

السوسنة - أجرت المهندسة الوراثية التركية ديلارا ساري، تجربة علمية على ماء زمزم بواسطة الميكروسكوب لفحص مكوناته ومعرفة السبب الذي يجعله ذات قيمة كبيرة في العالم الإسلامي.

المهندسة التركية تُصدم بنتائج التجربة

قامت ساري بتبخير ماء زمزم وذهلت بالنتيجة بعد حصولها على هذه بلورات رائعة غنية بالمعادن، ووثقت التجربة عبر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل.

وأكدت المهندسة، ان ماء زمزم يحتوي على 10 أضعاف المعادن الموجودة بالمياه المعدنية، كالمغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم، المفيدة للجلد ولأعضاء الجسم.، وقالت في الفيديو: "فوجئت كثيرا بما رأيته، شيء لا يصدق".

ما هو بئر زمزم

بئر زمزم خير ماء، ويعتبر أشهر وأعظم بئر على وجه الأرض، يقع في الحرم المكي، على بعد 21 مترًا شرقي الكعبة، ويبلغ عمقه ثلاثين مترًا، سمي بئر زمزم بهذا الاسم لكثرة مائه، ويعتبر أولى الثمرات التي أعطاها الله للنبي إبراهيم عليه السلام، وشرب منه النبي محمد عليه الصلاة والسلام، فعن ابْنَ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: «سَقَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ مِنْ زَمْزَمَ، فَشَرِبَ وَهُوَ قَائِمٌ». [أخرجه البخاري].

من فوائد ماء زمزم، يقضي على جَميعِ أنواعِ البكتيريا والفطريات، وله فوائد للمرأة الحامِل والجنين، ويدمر جميع أنواع الخلايا السّرطانيّة، كما يخلص الجسم من جميع أنواع السّمُوم والفضلات الحمضيّة.

يأخر ماء زمزم أعراض الشّيخوخة المُبَكّرة ويُقَوّي جِهاز المَناعة، ويساعد في عملية الهظم وامتصاص العناصر الغذائيّة، وغيرها الكثير من الفوائد.

إقرأ أيضا: 

 





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة