داعية يفجّر تعليقا على عودة البصر لجزائري أثناء الصلاة

السوسنة - في واقعة أثارت تفاعلا كبيرا، استعاد رجل جزائري يدعى أحمد قداري، بصره أثناء صلاة المغرب في مسجد بولاية تيارت الجزائرية.

وأكد قداري خلال تصريحات إعلامية انه فقد بصره قبل عامين، وبعد ان فقد الأمل، أنعم الله عليه بعودة بصره أثناء أداء صلاة المغرب في ثاني أيام عيد الأضحى، واصفًا ما حدث بمعجزة حقيقية وهبة من الله.

وأوضح الرجل الجزائري، انه وقف مع المصلين ورفع يده وقال “الله يفرج”، ثم كبر بعد الإمام وأدى الصلاة بشكل طبيعي، ولكن خلال الركعة الثالثة، عندما قام من السجود، فتح عينيه ليتفاجأ عندما شاهد سجادة المسجد الصفراء، فشعر بالدهشة والسعادة البالغة.

بدوره، علق الباحث الإسلامي، سعد الفقي على هذه الواقعة، وأكد إن ماحدث ليس مستحيلا على الله الذي أعاد البصر للرجل بعدما رفع يده وقال "الله يفرج".

وقال الفقي، إذا أراد الله شيئا قال له كن فيكون، كما حدث مع الحجاج الذي ألح في دعاء الله ليعيد له البصر، وتحقق دعائه بفضله تعالى، وذلك لأن قوانين الله لا علاقه لها بقوانين البشر.

أضاف وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: "صدق الله تعالى حيث يقول: "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب"، وكان عمر بن الخطاب رضي الله عنه، يقول: "لا أحمل هم الإجابة ولكني أحمل هم الدعاء" فكم من النوائب نزلت وبفضل الدعاء كانت الانفراجة.

وأكد سعيد الفقي أن أبواب السماء لا تغلق أمام المهمومين والمكلومين، والله يستجيب الدعاء اذا الح العبد في السؤال.

إقرأ أيضا: 





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة