تفسير رؤية البحر في الحلم

السوسنة -

السوسنة - قد يرى البعض فى منامهم بحرا أو بحيرة أو نهرا أو غيرها من المسطحات المائية الكثيرة، ولهذه الرؤية تفاسير عدة منها ما هو خير او ومنها ما هو سيئ، شرحها ابن سيرين بشكل مفصل.

- من يري بحرا و هو نائم فإن هذا يعني ملك قوي و عادل، أما التاجر اذا شاهد البحر فى منامه فإن هذا البحر يمثل متاعبه، وقد يعني رؤية البحر فى المنام وصول الشخص إلى تحقيق ما يتمناه.

- من رأي نفسه يخوض فى البحر فإنه قد يدخل على ملك، ومن رأي نفسه متكئ على البحر فهو سيعمل لدي الملك، وإذا رأي الشخص أنه يصب من ماء البحر فى إناء فمعنى ذلك يعني أنه سينال خيرا كثيرا، ومن رأي نفسه يتبول فى البحر فإنه يقوم بعمل خاطئ يستمر عليه.

- وقد يدل ماء البحر حسب ابن سيرين على البلاء او الفتنة، فمن راي البحر من بعيد فإنه سيشهد فتنة أو بلاء، و من رأى أن ماء البحر ظهرت حافتاه فهذا يعني ان البلاد سيصيبها القحط و الفقر، اما ان رأى البحر تقلص فإن حاكم البلد سيرحل عنها ويحل بعده الخير على أهل البلد.

- من رأى نفسه ينزل فى ماء البحر العكر أو انه نزل ماء البحر وتلطخ بالوحل فإنه يقع فى مشكلة وهم، من رأى نفسه يسبح فى البحر ثم يغرق فإن هذا يعني أنه سيموت شهيدا.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع