الإسلامي الأردني الراعي الرئيسي للمؤتمر الدولي الأول للمالية

السوسنة - رعى البنك الإسلامي الأردني الرعاية الرئيسية الذهبية والمشاركة الفاعلة للمؤتمر الدولي الأول للمالية والمصرفية الإسلامية الذي عقد في الجامعة الأردنية وبتنظيم قسم المصارف الإسلامية في كلية الشريعة .

و تمثلت مشاركة البنك بترؤس نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة للجلسة الأولى والتي تناولت التحديات التي تواجه البنوك الإسلامية مع البنوك المركزية ,كما قدم نائب المدير العام للبنك الدكتور حسين سعيد ورقة بحثية بعنوان كفاية رأس المال في المصارف الإسلامية في الواقع وسلامة التطبيق .

وقال شحادة ان مشاركة البنك بدعم فعاليات المؤتمر تأكيد لتحمله لمسؤولياته الاجتماعية والاقتصادية والتنموية تجاه المجتمع ، و تؤكد على عمق العلاقة والشراكة المتميزة والمستدامة التي تربطه مع الجامعة الأردنية وكلية الشريعة وبشكل خاص قسم المصارف الإسلامية والقائمين عليه.

واضاف اننا ننتظر أن يثمر هذا المؤتمر عن نتائج تشكل دعماً لمسيرة الصناعة المالية الإسلامية بشكل عام وخدمة العمل المصرفي الإسلامي في الأردن بشكل خاص ، مؤكداً استمرارية دعم البنك لهذه اللقاءات المتخصصة التي تساهم في إثراء العمل المصرفي الإسلامي.

و سلم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة مدير عام البنك الاسلامي درعاً تكريمياً تقديرا لجهود البنك في رعاية ودعم فعاليات المؤتمر وقدم شكره للبنك وإدارته مشيداً بدور البنك المميز في السبق الدائم لرعاية ودعم مختلف نشاطات الجامعة الأردنية.

كما أقام البنك جناح خاص ضمن فعاليات المؤتمر وزع فيه العديد من النشرات الإعلامية والفتاوى الشرعية على المشاركين للتعريف بخدمات ومنتجات البنك الإسلامي الأردني المتوافقة مع أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية .





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة