لحظات مؤثرة مع اعتناق فتاة المانية للإسلام

السوسنة - فرحة كبيرة يشعر بها المسلمون عند اعتناق أي شخص للإسلام، وخاصة عندما يكون هذا الشخص من الدول الأوروبية التي يسعى بعض المتطرفين فيها لتشويه صورة الإسلام في نظر المواطنين.

فتاة المانية تعتنق الإسلام

وهذه الفرحة شابها البكاء والتأثر خلال إعلان فتاة المانية اعتناقها الإسلام، حيث انتشر على مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق لحظة مؤثرة عند اعتناق فتاة المانية للدين الإسلامي.

وظهرت الفتاة بتأثر وحماس شديد عند نطق الشهادتين والدخول في الدين الإسلامي، حيث لم تتمالك نفسها وبدأت بالبكاء واحتضان الفتاة الأخرى التي ظهرت بجانبها.

وتم تلقين هذه الفتاة التي ظهرت مرتدية الحجاب والعباءة السوداء، الشهادتين من قبل رجل دين، بوجود بعض الأشخاص الذين شهدوا على دخولها الإسلام.

وبعد إن انهت الألمانية نطق الشهادتين بدا التأثر واضح عليها، وانهارت من البكاء سعادة وخشوعا لدخولها الإسلام، ثم نهضت واحتضنت الفتاة الأخرى التي كانت بجانبها، وسط فرحة وترحيب كبير من قبل المسلمين المتواجدين في المكان.

فتاة إسبانية تدخل الإسلام وتهاجر إلى مصر

في وقت سابق، أعلنت فتاة إسبانية تدعى ليتيسيا دخولها الإسلام، والهجرة إلى مصر بعد إن شعرت بمضايقات في بلدها أثناء ممارسة شعائرها الدينية، حيث أكدت أن مصر البيئة الأنسب لها كمسلمة.

إقرأ أيضا:





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة