تعرف على ابرز المواقف المعادية للإسلام

السوسنة  -  هبة ربيع - برزت في الفترات الأخيرة المواقف المعادية للإسلام والمسلمين وتعالت الأصوات المتطرفة التي طاولت على الرموز والمقدسات الإسلامية سواء من قبل شخصيات بارزة او منظمات عُرفت بكراهيتها للإسلام.. 

 
سنذكر بعض هذه الشخصيات والمنظمات وما صدر منها من اراء ومواقف متطرفة:  
 
- اوقفوا اسلمة اميركا sioa
منظمة يمينية متطرفة وفرعا من منظمة اكبر" اوقفوا اسلمة اوروبا" ترئسها باميلا جيلر حيث قامت المنظمة بحملة لتوحيد الاميركيين ضد انشاء مركز اسلامي ومسجد بالقرب من برج التجارة العالمي في نيويورك،كما قامت المنظمة بوضع صور ويافطات على الحافلات تحمل صور امين الحسيني مفتي القدس بصحبة هتلر وكتبوا بجانبها " كراهية المسلمين لليهود موجودة في القرآن" .
 
 
- تيري جونز : ناشط متطرف معادي للإسلام دعا الى اليوم العالمي لحرق القرآن في 11 سبتمبر 2010 ولكن بسبب الاحتجاجات العالمية والمظاهرات تم ايقاف الحملة، لكنه قام بحرق القرآن 
 
في 2011 وابرز اقواله:  
" نحن نتهم القرآن بالقتل والاغتصاب والخداع وكونه مسؤولًا عن جميع أعمال الإرهاب حول العالم”.
 
 
- عريضة فرنسية وقع عليها 300 شخصية سياسية فرنسية يمينية ويسارية وفنانيين ومثقفين ومسؤولين دينيين يهود وكاثوليك وشخصيات عربية واسلامية. 
 
نصت العريضة على حذف الايات القرآنية التي حثت على قتل ومعاقبة اليهود والمسيحيين غير المؤمنين، وذلك بسبب معاداة السامية والتطرف الإسلامي ضد اليهود الفرنسيين.


آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة