معركة بين داعية جزائري وممثل شهير .. فيديو

السوسنة  - تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان نشب خلافا بين الداعية الجزائري المعروف الشيخ شمس الدين بوروبي، والممثل الشهير محمد خساني،

وجاء الخلاف لان الفنان خساني تقمص شخصية نسائية تدعى فتيحة خلال تقديمه حلقة ترفيهية جديدة على إحدى القنوات الخاصة، الأمر الذي أثار غضبه شمس الدين، ودفعه إلى مهاجمة المُمثّل الشّاب عبر حلقة فتاوى يقدمها على قناة خاصة.
 
وعلق شمس الدين قائلاً: "فتحوا له مكتبا على قناة خاصة وسمّى نفسه فتيحة.. يريد أن يوسّخ مدينة العلماء والصالحين.. لقد وضع مخدتين في مؤخرته وعرَض نفسه في وسائل الإعلام
 
فيما رد خسّاني على مهاجمه عبر فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متوجهًا إلى شمس الدين بالقول: أنت عار على الجزائر وعلى الدين الإسلامي.. أصل القصة أن القناة التي يشتغل فيها شمس الدين عرضت علي الظهور في حصة لكنني رفضت احتجاجا على المعاملة السيئة التي تعرّض لها زملاء صحفيون في القناة، لذلك كان ردّ فعل القناة عليّ بهذا الشكل.
 
وأضاف: أنا ممثل أتقمّص أية شخصية، من حق الناس أن تختلف معي لكن ليس من حقك أن تحدّثني بتلك الطريقة، إن أردت أن تنصحني فيمكن أن تكلّمني في الهاتف.. أنا إنسان مطيع لوالدي.
 



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة