ملتقى الوعظ والارشاد يختتم فعالياته في الطفيلة

السسوسنة-اختتم  اليوم ملتقى الوعظ والإرشاد الذي اقيم في محافظة الطفيلة اليوم الاربعاء، و الذي   استمرت عشرة أيام بتنظيم من وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية، الاردنية  ومشاركة 25 واعظا من مختلف محافظات المملكة.

 
ونفذ الوعاظ والأئمة خلال أيام الملتقى حلقات وعظية ومحاضرات دينية وتوعوية ضمن حملات للتوعية الدينية والمجتمعية، استهدفت 160 مسجدا في قصبة الطفيلة ولواءي بصيرا والحسا.
 
وقال مدير أوقاف الطفيلة إسماعيل الخطبا في حفل تكريم الوعاظ والأئمة المشاركين في الملتقى في قاعة مركز الملكة رانيا العبدالله، ان رسالة الداعية جاءت من وحي هدي رسول الله عليه الصلاة والسلام، فيما أسهم هذا الملتقى في تقديم المحاضرات الدينية حيال الأخلاق الفضيلة والتسامح ونشر قيم المحبة بين المواطنين، علاوة على توعيتهم حيال آفات المخدرات التي تفتك بالأفراد والمجتمعات من خلال لقاءهم في المساجد بمناطق سكناهم.
 
وأوضح ان الملتقى حقق أهدافه الرامية إلى شرح رسالة الإسلام والعقيدة الإسلامية، وبيان أحكام الشريعة الإسلامية وزيارة أبناء الوطن في آماكن سكناهم.
 
وبين الخطبا دور العلماء في إنارة الطريق وتنوير الفكر لدى الناس، لافتا إلى أن الوعاظ دعاة خير إلى الله ونشر العلم والمعرفة بين الناس. 




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة