السوسنة
أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الطوالبة، الأربعاء، وفاة حاج أردني من حجاج البعثة الأردنية من مواليد عام 1953، وذلك بعد نقله إلى المستشفى.
وقال الطوالبة إن الحاج شعر بالتعب والإرهاق، فتوجه إلى البعثة الطبية الأردنية، التي أجرت له الفحوصات اللازمة، قبل تحويله إلى المستشفى، حيث وافته المنية هناك.
وأضاف أن الوزارة تواصلت مع ذوي الحاج في الأردن، وكذلك مع زوجته المرافقة له في الحج، لإبلاغهم بوفاته، وتقديم واجب العزاء.