لاعب كرة قدم عالمي يعلن إسلامه بسبب زوجته

السوسنة -

السوسنة - أعلن أسطورة كرة القدم الهولندي كلارنس سيدورف، اليوم الجمعة عبر حسابه الرسمي على موقع «انستغرام»، اعتناقه الدين الإسلامي، وشكر النجم المعتزل صاحب الـ45 عاما، متابعيه بعد تلقيه عدداً كبيراً من الرسائل خلال الساعات الماضية، حيث تفاعل الكثير من المسلمين مع الخطوة التي اتخذها النجم الكبير متمنين له السعادة والمزيد من التميز.

واكد النجم الهولندي انه سيستمر في حمل اسمه الحالي كما أشار والده في وقت سابق، وقال: "شكر خاص لكل الرسائل الطيبة التي احتفلت بانضمامي إلى الأسرة الإسلامية، أنا سعيد للغاية ويسعدني الانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم وخاصة الزوجة صوفيا التي علمتني بعمق معنى الإسلام».

كلارنس سيدورف نجم كرة القدم اعتزل اللعب عام 2014، فهو اللاعب الوحيد الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مع ثلاثة فرق مختلفة، وهي أياكس أمستردام وريال مدريد وميلان، وفشل كل نجوم الكرة الذين خاضوا دوري أبطال أوروبا منهم كريستيانو رونالدو، في معادلة أو تحطيم هذا الرقم الفريد، إذ اقتصرت أفضل الإنجازات على تحقيق اللقب مع فريقين مختلفين.

وبهذا ينضم كلارنس سيدورف لمجموعة كبيرة من اللاعبين العالميين الذين اعتنقوا الدين الإسلامي، وأشهرهم الفرنسيون فرانك ريبيري ونيكولا أنيلكا وأريك أبيدال وبول بوغبا، والهولندي روبين فان بيرسي ولاعب خط ميلان، العاجي، فرانك كيسييه.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع