الدوري الإنجليزي لكرة القدم يتخذ قرارا بشأن اللاعبين الصائمين

السوسنة - نشرت شبكة قنوات «beIN Sports» القطرية عبر حسابها الرسمي على التويتر، القرار الذي اتخذته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك.

وقررت الرابطة، مراعاة اللاعبين المسلمين، أثناء خوض المباريات خلال الشهر الفضيل، وإخطار الحكام بإيقاف المباريات التي ستلعب مساءً بالدوري، وجميع الدرجات خلال شهر رمضان المبارك، لإعطاء اللاعبين الصائمين فرصة للإفطار خلال المباريات.

أصدرت تعليماتها للحكام في الدرجات الممتازة والأولى وباقي البطولات، بضرورة التعامل بطريقة خاصة مع اللاعبين المسلمين خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" (Sky Sports) البريطانية، أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، طلبت من حكامها، تسهيل عملية إفطار اللاعبين في شهر رمضان، خلال المباريات التي تتزامن مع أذان المغرب، وإيقاف المباراة لبعض الوقت، حتى يتمكن اللاعبون الصائمون من تناول السوائل أو المكملات الغذائية خلال فترة التوقف.

ومن أبرز اللاعبين المسلمين في الدور الإنجليزي، محمد صلاح نجم ليفربول، ورياض محرز جناح مانشستر سيتي، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، ومواطنه ويسلي فوفانا لاعبا تشلسي.

إقرأ أيضا: 





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة