أدعية الجمعة الأخيرة من شعبان للزوج

السوسنة - قال رسول الله صلى عليه وسلم: «أَضَلَّ اللهُ عَنِ الْجُمُعَةِ مَنْ كَانَ قَبْلَنَا؛ فَكَانَ لِلْيَهُودِ يَوْمُ السَّبْتِ، وَكَانَ لِلنَّصَارَى يَوْمُ الْأَحَدِ، فَجَاءَ اللهُ بِنَا فَهَدَانَا اللهُ لِيَوْمِ الْجُمُعَةِ، فَجَعَلَ الْجُمُعَةَ، وَالسَّبْتَ، وَالْأَحَدَ، وَكَذَلِكَ هُمْ تَبَعٌ لَنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ، نَحْنُ الْآخِرُونَ مِنْ أَهْلِ الدُّنْيَا، وَالْأَوَّلُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، الْمَقْضِيُّ لَهُمْ قَبْلَ الْخَلَائِقِ» متفق عليه واللفظ لمسلم.

ومن الأدعية المستحبة للزوج وجلب الرزق والتي تريح القلب في آخر جمعة من شهر شعبان:

- ربي إنها الجمعة أسألك فيها أن تحفظ لي زوجي اين ما كان واصلح حاله وأموره اللهم أرزقه من نعيم وبركة هذه الجمعة خير ما تكتبه لعبادك الصالحين.

- ربي احفظ لي زوجي اللهم إني استودعتك زوجي الحبيب في كل وقت وكل حين فاحفظه لي فأنت خير الحافظين واجعله دومًا في طاعتك ورضاك. ربي أضيء قلب من احب بنور حبك وارزقه صحة لطاعتك ورزقًا لا ينقطع.

- اللهم لا تحرمني ممن احب بفضلك وسبوغ رحمتك وجزيل عطائك ولا تصرف عنهم رحمتك ولا وجهك الكريم.

- اللهمّ إني أسألك لأصدقائي زيادة في الرزق، وبركة في العمر وصحة في الجسم، وسعةً في الرزق وتوبةً قبل الموت، وشهادةً عند الموت، ومغفرةً بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب، أبعد الله عنكم شرّ النّفوس، وحفظكم باسمه السّلام القدّوس، وجعل رزقكم مباركًا غير محبوس، وجعل منزلتك عنده جنّة الفردوس.

- اللهم حقق له كل ما يتمناه اللهم اسعده دنيا واخره يا رب.

- اللهم هذه الجمعة إني أستودعك أغلى ما أنعمت به عليَّ ربي كن لزوجي خير حافظاً وخير معين وأدخل على قلبه في هذا اليوم المبارك الفرح والسرور وادم عليه السعادة وراحة البال يا الله.

- اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجًا ومخرجًا من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

- ربِ أسألك سعةً في الرزق لزوجي وبارك لنا فيه، وارزقه الرزق الكثير الطيب.





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة