تفسير رؤية النمل في المنام

السوسنة -

السوسنة - رؤية خروج النمل من المنزل لإبن سرين يدل على ان ةهذا المنزل سيحدث فيه هم و حزن أو مصيبة ويصيب اهل البيت فقر و نقص مال، أو يموت أحد أهل هذا المنزل، وإذا رأى النائم أن النمل يخرج من منزله حاملا شيئا حسنا، فإنه سوف يخسر هذا الشيء، و إذا خرج النمل من المنزل في المنام يحمل شيئا فاسدا فإنه الله سوف يجنبه هذا الشيء.

وقد يعني ذلك أيضا أن أهل المنزل سوف يخرجون من المنزل، و إذا خرج النمل من بلد ما في المنام، فإن أهل  البلد سيخسرون أرواحا كثيرة، او يموت جنود لهم في الحرب، أو يصيبهم وباء فيموت منهم عدد كبير، وإذا رأيت في المنام دخول النمل منزلا دخله خير أو رزق، و إذا دخل النمل وهو يحمل طعاما على ظهره، فإن هذا البيت يدخله طعام كثير.

واذا رأى النائم في منامه أن نملا كثيرا يخرج من جسده، فإنه سوف يموت شهيدا بإذن الله، وإذا رأى النائم أن شخصا آخر فرحا بخروج نمل كثير من جسده فإن الله سيرزق هذا الشخص شهادة في سبيله، و إذا رأى النائم أن النمل يخرج من جسده و هو منزعج من ذلك أو حزين، فإنه سوف يصيبه هلاك في الدنيا.

اما من رأى في المنام نملا كبيرا و كان رجلا كبيرا طاعنا في السن، فهذه علامة لقرب اجله، واذا كان رجلا على سفر و رأى نملا كبيرا فإنه سوف يلقى في سفره مشقة و تعب، و غذا رأى المريض في المنام نملا كبيرا في السن فإنه سوف يموت بسبب مرضه في وقت قريب.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع