نجمة طيور الجنة ترتدي الحجاب فهل تخلعه؟

السوسنة -

 السوسنة نشرت نجمة طيور الجنة جنى مقداد عصورة جديدة لها بعد ارتداء الحجاب، وظهرت فيها بملابس باللون الأبيض واسعة وطويلة، وعلى رأسها الحجاب باللون نفسه، وقالت: "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء"، وتفاعل المتابعون مع صورتها بالحجاب، وعبروا عن اعجابهم بها بعد ارتدائه، داعين لها الثبات والإستمرارية بطريق الصواب.

وتساءل البعض ان كان ارتداء الحجاب يعني اعتزالها عن الفن ام ستبقى تعمل في قناة طيور الجنة التي يملكها والدها، كما تساءل البعض الآخر ان كان يمكن ان تتراجع جنى عن قرار الحجاب حتى لا تخسر بعض من جماهيريتها.

وقامت عائلة مقداد حفل عائلي بسيط بمناسبة ارتداء "جنى" الحجاب، وهنأ والدها خالد مقداد إبنته بمناسبة ارتداء الحجاب عن قناعة منها، وكتب كلمات عاطفية، وقال: "بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي، لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة، كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد".

يذكر ان جنى مقداد قد نشرت سابقا فيديو لها على قناتها الخاصة عبر يوتيوب، تحدثت فيه عن روتين الإمتحانات في المدرسة، وبعض الفوضى التي تعيشهل بسبب تجديد الكثير من الأشياء داخل منزلها.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة