منصة للتعليم الإسلامي في 5 ولايات أمريكية

السوسنة -
السوسنة – أتاحت منصة (اقرأ) الرائدة باللغة العربية والتعليم الإسلامي في أمريكا منصتها في التعليم لتشمل خمس ولايات أمريكية جديدة وهي (نيويورك وميتشيغان وإلينوي وكاليفورنيا وتكساس). 
 
وتمكن المنصة الراغبين من هذه الولايات من تعلم اللغة العربية والدراسات الإسلامية والقرآن الكريم وغيرها من المواد الإسلامية والثقافية عبر الإنترنت.
 
وأكد الدكتور فهد البنعلي الشريك المؤسس للمنصة أن التوسع الجديد سيجعل برامجها التعليمية أقرب إلى المجتمع.
 
وقالت غادة ديفايس، إحدى طالبات منصة اقرأ، إن معلمي المنصة أسهموا بشكل كبير في زيادة معلوماتها الإسلامية والعربية، مشيرة إلى تمتع إن المنصة بمستوى عالٍ من الاحترافية والتميز في تقديم الخِدمات التعليمية.
 
وتقوم المنصة بتحديد مستوى الطلاب من خلال 3 تقييمات مختلفة، قبل انضمامهم إليها، وذلك لقياس مستوى الطالب وكفاءته في اللغة العربية والقرآن الكريم، وبعد ذلك يتم إعداد تقرير يحتوي على المنهج الدراسي المناسب للطالب.
 
يذكر أن منصة اقرأ تأسست في عام 2017، بهدف تيسير تعلم الدراسات العربية والقرآنية، وتعمل من خلال برنامج شامل ورائد عبر الإنترنت بدعم من مدرسين محترفين، وتدرس منصة المواد الإسلامية إلكترونيا لطلاب من 46 دولة مختلفة.
 
كما تنظِّم منصة كل عام مسابقة دولية للقرآن الكريم؛ وتتاح للطلاب من جميع أنحاء العالم فرصة للاشتراك في المسابقة، واختبار إتقانهم لحفظ القرآن الكريم وقراءته.
 



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع