تفسير حلم البكاء للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والأرملة

السوسنة -
السوسنة - يرى ابن سيرين أن البكاء في المنام يدل على فرج وسرور ونجاة من الكرب والهموم، أو عمر طويل لصاحب الرؤيا، ما لم يرافق البكاء حالة من الصراخ والعويل فإن الرؤيا تدل على الحزن على من يبكي عليه.
وقال أيضا: "إن من رأى أنّه يبكي بصمت مع الآخرين، ويمشون خلف جنازة دلّ ذلك على زوال الهموم ودخول السّرور لبيته، ومن رأى نفسه في المنام وهو يقرأ القرآن ويبكي، أو أنه تذكّر ذنوبه في المنام فبكى عليها فيدلّ ذلك على الفرح والسّرور، وإذا لم يبكِ صاحب الرؤيا على أحد معين فهو يتعرض للهموم والمشكلات".
 
تفسير حلم البكاء للعزباء 
إذا بكت العزباء في المنام ولكن بدون نواح دل ذلك على الزواج لها أو على عفتها، أما البكاء مع النواح واللطم في المنام للعزباء فيدل على عدم زواجها أو على مصيبة لها، والعزباء التي تبكي في منامها من دون صوت أو دموع فإنها ستمرُّ بمرحلة من الحزن والشدَّة في حياتها، ومن ترى في منامها أنها تبكي بدموع وبشدة وحرارة فهذا دليل على أنها ستُرزق بفرحة تبكي منها، ومن ترى في منامها أنها تبكي على ميت لها فقدتْه منذ مدة فإنها ستراجِع نفسها في تصرفات وأعمال سابقة.
 
تفسير بكاء المتزوجة بالمنام
وأما تفسير حلم المتزوجة إذا رأت نفسها تبكي في المنام بدون نواح، دل ذلك على حياة سعيدة ترغد بها، وتربية صالحة لأبنائها. أما إذا ترافق البكاء مع لطم ونواح فسيدل ذلك على الفراق بينها وبين زوجها، أو على الفقر والشقاء في تربية الأبناء، والبكاء في منام المرأة المتزوجة هو انفراج لهَمِّها وتنفيس لكَرْبِها، وأنها ستَنْعَم بحياة سعيدة وهادئة مع زوجها.
وإن رأت أنها تبكي بدموع من دون صوت فهذا دليل على أنها ستُرزق بطفلٍ وحَمْل سليم وسريع دون متاعب.
 
تفسير حلم البكاء للحامل 
بالنسبة لتفسير رؤية البكاء بدون نواح للحامل دل على ولادة طفل بار لها ولأبيه، وحسن الخلق. أما إذا ترافق بكاؤها مع نواح فيدل ذلك على ولادتها لطفل فيه علة جسدية أو أخلاقية، والبكاء الشديد بدون نواح يدل على ولادة طفل بار وصالح. بينما البكاء مع اللطم يدل على ولادة طفل فيه علة سواء في الجسم أو الأخلاق.
 
تفسير حلم البكاء للمطلَّقة والأرملة في المنام
وتفسير رؤية بكاء المطلَّقة والأرملة في المنام هو دليل على أنها سترتبط بشخص مناسب آخر يتقدم لها، ومن ترى أنها تبكي وتصرخ بصوت مرتفع فهذا دليل على أنها تواجه صعوبات وبعض المشاكل في حياتها الحالية.
 



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع