داعية إسلامي مصري يكشف كيفية العلاج من السحر.. فيديو

السوسنة  - اثار داعية اسلامي مصر، الجدل بعد ان اجاب فتاة عبر اتصال هاتفي في احد البرامج التلفزيونية، عن قولها باصابتها بالسحر.

وقال الداعية  محمد وهدان"  أن السحر موجود في القرآن ، والنبي أصيب بالسحر، مستشهدا بحديث "عن عائشة أن النبي صلى الله عليه وسلم طُبَّ أي: سُحِرَ، حتى إنه ليخيل إليه أنه صنع شيئًا وما صنعه، وأنه دعا ربه، ثم قال: "أَشَعَرتِ أن الله أفتاني فيما استفتيتكم فيه"، فقالت عائشة: وما ذاك يا رسول الله؟ قال: "جاءني رجلان، فجلس أحدهما عند رأسي، والآخر عند رجلي، فقال أحدهما لصاحبه: ما وجع الرجل؟ قال الآخر: مطبوب، أي: مسحور، قال: من طَبَّه؟ قال: لبيد بن الأعصم، قال: فبماذا؟ قال: في مُشْطٍ ومُشَاطَةٍ، وجُفِّ طَلْعِ ذَكَر قال: فأين هو؟ قال: في ذروان بئر في بني زريق"، قالت عائشة رضي الله عنها: فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في أناس من أصحابه، ثم رجع إلى عائشة، فقال: "والله، لكأنَّ ماءها نُقَاعة الحناء، ولكأن نخلها رءوس الشياطين"، قالت: فقلت له: يا رسول الله، هلاَّ أخرجتَه، قال: "أما أنا فقد شفاني الله، وكرهت أن أثير على الناس شرا"، فأمر بها فدفنت.

 
 
وتابع": على كل مسحور أن يلجأ إلى الله ، ويقرأ المعوذتين، و سورة البقرة كل 3 أيام، والحرص على أداء الصلوات في أوقاتها والدعاء.
 
 
 



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة