تفسير رؤية الطاولة في المنام

 السوسنة - رؤية الطاولة أو المنضدة من أكثر الرؤى التي تشغل تفكير الكثيرين ، حيث تختلف تفسيرها بين حلم وآخر ، وهذا بسبب اختلاف الوانها واحجامها ، ولكن بوجه عام فقد اجتمع مفسري الأحلام على أن تفسير رؤية الطاولة هو دليل على النجاح في الأمور الاجتماعية ، وهنا تفسير رؤية الطاولة بالتفصيل .

 
تفسير رؤية المنضدة أو الطاولة في المنام
 
– بالنسبة للفتاة العزباء إن رأت في منامها أنها تجلس وأمامها طاولة طعام ، وعليها الكثير من الأطعمة التي تحبها ، فهذا الحلم دليل على تحقيق الأمنيات والرغبات ، ورؤية الطاولة الخشب الفارغة للعزباء فذلك دليل على احتياجها المادي أو العاطفي .
 
 
 
– وإن رأت الفتاة العزباء أنها تغطي الطاولة بالمفرش وكان لونه أبيض ، فدليل على تحقيق الامنيات بالزواج ، أو أن هناك شاب ما سوف يتقدم إليها ويخطبها في وقت قريب ، وإن كان فوق المنضدة زهور ملونة ، وكانت برائحة جميلة فيدل على تحقيق هدف كانت تسعى إليه ، أو الحصول على وظيفة مرموقة .
 
– أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أنها تشتري طاولة جديدة ، وكان شكلها حسن ، فذلك دليل على التغيرات التي سوف تحدث في حياتها وأن هذه التغييرات ستكون للأفضل ، ودليل أيضا على العلاقات القوية ، وإن رأت الطاولة في بيتها وكانت تحضر الطعام عليها فذلك دليل على السعادة الزوجية ، وحب زوجا واولادها لها .
 
– وإن رأت المرأة المتزوجة أن الطاولة يملؤها الطعام وكانت تسعد بشكله ، فدليل على تحقيق أمنية وسعادة زوجها واولادها ، وإن رأت أنها تنظف الطاولة فدليل على تحقيق أمنية لها ، وإن رأت أنها تغطي الطاولة بمفرش أبيض فيدل على محاولاتها اسعاد زوجها .
 
– وإن رأت المرأة المتزوجة أن هناك شخص يريد أخذ الطاولة ، فدليل على وجود شخص حسود في حياتها ، وإن كانت الطاولة صغيرة الحجم فيدل على انجاب فتاة ، وإن كانت صغيرة الحجم ولكن في منزل آخر فدليل على الرزق لصاحب المنزل ، وإن رأت أنها تحضر وليمة كبيرة فدليل على الزرق والخير .
 
– أما بالنسبة للرجل فإن رأى في منامه أنه يقف بجانب طاولة أو فوقها فيدل على قدوم الخير له ، إما بالزواج أو الخطبة ، أو تحقيق أمنية يسعى إليها ، وإن رأى الرجل المتزوج الطاولة فذلك دليل على إصلاح المرأة التي تشاركه حياته ، ورؤية الطاولة للرجل بوجه عام دليل على استقرار حياته الاجتماعية والاسرية .
 
– والطاولة في المنام للرجل تدل أيضا على حال الأخت أو الزوجة أو الأم ، وحالة الرؤية من الحزن والفرح تعكس حالتها ، وإن رأى الطاولة في المنام بدون مفرش دليل على قراراته الصحيحة في الحياة ، وإن رأى أنه يجلس على طاولة خشب فدليل على الشعور بالامان واستقرار حالته ، والطاولة الحديد دليل على قوته .
 
– أما بالنسبة للمرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تجلس على الكرسي وبجانبها يوجد طاولة ، فذلك دليل على قرب موعد الولادة ، وبشرى لها بانجاب الذكر ، وإن كانت الطاولة مصنوعة من الحديد فيدل على قوة تحملها ـ وإن كانت تحضر وليمة على الطاولة وكانت باللون الابيض فيدل على طول العمر .
 
– وإن رأت الحامل أنها تضع ارغفة الخبز على الطاولة فذلك بشرى لها بالخير والرزق ، وإن قامت بنقل طاولتها من مكانها إلى غرفة أخرى فدليل على تبديل حالها إلى حال ، أو انجاب الطفل وتتغير حياتها ، وإن رأت أن الطاولة تتحرك بشكل مثير فدليل على وجود العقبات والمشاكل في حياتها




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة