وزير الخارجية البريطاني يهنئ المسلمين بشهر رمضان

السوسنة - هنأ وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، المسلمين في بريطانيا وفي أنحاء العالم بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وقال جونسون في بيان "بينما يبدأ المسلمون في بريطانيا ومختلف أرجاء العالم صيام شهر رمضان الفضيل، أبعث للجميع تمنياتي وأقول لكم رمضان كريم".
 
وأضاف "رمضان هو شهر التفكر والتأمل، ولكنه مناسبة أيضا للشعور بأنك جزءٌ من كلٍّ أكبر - الصيام معاً والصلاة معاً، والتئام شمل العائلة، وأن شهر رمضان يجسِّد أيضا قيم الرّحمة والمحبَّة والإحسان والإيثار؛ إنها القيم التي توحِّدنا جميعا".
 
وأوضح الوزير جونسون بالقول "أودّ تسليط الضوء على المساهمات الهائلة التي يقدمها المسلمون البريطانيون في كل مجالات الحياة في بريطانيا، وأنه بهذه المناسبة الخاصة من السنة، أود أن أقول لكم ولأصدقائكم وأقاربكم: رمضان مبارك".
 
هذا وهنأ أيضا وزير شؤون حقوق الإنسان، لورد طارق أحمد، المسلمين في بريطانيا وفي أنحاء العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل.
 
وقال لورد أحمد "بوصفي وزيراً لشؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمعتقد، أودّ أن أبعث بأطيب تمنياتي إلى المسلمين في أنحاء العالم بأن يكون رمضاناً مباركاً وآمنا".
 
وأضاف "يعكف المسلمون حول العالم على بدء رحلة طولها شهر من الصيام والصلاة، والتأمل لتذكّر نزول القرآن على النبي محمد صلى الله عليه وسلَّم".




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة