نجل سلمان العودة: هذا سبب اعتقال والدي ولا بوادر للافراج عنه

السوسنة - كشف نجل الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة، عن سبب اعتقال والدة، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 
وقال الدكتور عبدالله العودة  من خلال تغريدة له الجمعة: "بعد قرابة تسعة أشهر على اعتقال الوالد #الشيخ_سلمان_العودة، وللذين يسألون عن سبب الاعتقال وعن مدار التحقيقات معه، وعن سبب منع العائلة كلها من السفر والتفتيش التعسفي العسكري، والتضييق المستمر على الأطفال والعائلة، أقول: كل ذلك كان بسبب تغريدة فقط ولايوجد أي شيء آخر".
 
وكان السلطات السعودية اعتقلت العودة بعد نشره تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل ما يقارب التسعة شهور: "ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك..اللهم ألف بين قلوبهم لمافيه خير شعوبهم"، والذي اعتبرته  حينها سلطات المملكة تعاطفاً مع دولة قطر، والتي تفرض عليها السعودية والامارات والبحرين  حصاراً منذ ما يقارب عشرة شهور.
 
وفي تغريدة أخرى قال نجل الداعية: "وبعد ٩ أشهر إلى الآن لايوجد أي بوادر لحل الملف وإطلاق سراح الوالد #الشيخ_سلمان_العودة والبقية المعتقلين تعسفيا أسأل الله أن يعجل بفرجهم".
 
وكانت السلطات السعودية اعتقلت دعاة بارزين، من ابرزهم الشيخ سلمان العودة، وعوض القرني، وعلي العمري، دون ذكر الأسباب.




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة