بعد حماس والعوضي .. العفاسي يهاجم فيصل القاسم

السوسنة - هاجم المقرئ الكويتي الشيخ، مشاري العفاسي، مذيع الجزيرة السوري فيصل القاسم، وجماعة الإخوان.

وقال العفاسي في تغريدة له عبر موقع تويتر الثلاثاء :"هزلت!حتى فيصل القاسم ربىٰ لحية وقام يتكلم عن الدعوة مع العلم بأن الداعية المقصود هو معتقل في غونتانامو! وأنا أتشرف أن يكون خصمي التكفيريين ومن حالفهم من مرتزقة عزمي بشارة الذين ينكرون فضل أولياء نعمتهم ويحتمون بجوازهم البريطاني ! أين إسلامك وطنيتك عروبتك".

وجدد العفاسي هجومه على جماعة الإخوان، مشيرا إلى أنها جمعت تحتها كل الفرق الضالة، وأنه قد تعرض للسب وصمت ولكنه اليوم يرد عن دينه، فالقضية ليست شخصية.

وغرد العفاسي، عبر تويتر، قائلا: "لأن القضية شرعية بالنسبة لي.. فلن أسكت بعد الآن..وأسأل الله أن يغفر لي تقصيري وسكوتي عن هذه الجماعة التي شملت تحتها كل فرقة ضالة..فليست القضية عندي شخصية ولا سياسية فكم تعرضت للشتم ولم أرد، لكنى اليوم أرد عن ديني من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب".

وأضاف قائلا: "بالنسبة للناس الطيبة التي تقول : خليك بالقرآن، اشكر حرصهم ونصحهم، لم ينزل القرآن علي لحالي، تعال خلنا كلنا بالقرآن، هل كان هدي النبي التلاوة فى كل حين؟، ألا يتوجب علي كداعية التحذير من أهل الأهواء والصبر؟، ألا يحق لي حرية التعبير؟، من قال أن القارىء ليس داعية؟".

وكان العفاسي قد بدأ هجومه السبت الماضي على جماعة الإخوان، والشيخ محمد العوضي.





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة