رابطة العالم الإسلامي تطلق برنامج دعم المشروعات بجزر القمر

السوسنة - أطلقت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي، برنامجها لحملة المشروعات التنموية الكبيرة التي تنفذها في جزر القمر.

وأعلنت الهيئة عن اطلاق برنامجها من مقر الأمانة العامة للهيئة بجدة مساء الثلاثاء، والتي تنفذها في جزر القمر تحت مسمى (دعم المشروعات الصحية والمجتمعية في جزر القمر) التي سيبدأ تنفيذها اعتبارًا من الجمعة المقبل 12 كانون الثاني الجاري وتستمر حتى 20 شباط.

ورعى حفل التدشين الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية حسن بن درويش شحبر، بحضور فريق العمل المشرف على تنفيذ البرنامج، ويضم أكثر من أربعين عنصراً من الأطباء الاستشاريين والكوادر الطبية والفنية والإدارية السعوديين.

 وأكد المدير العام للرعاية والبرامج بهيئة الاغاثة الإسلامية العالمية رئيس "برنامج دعم المشروعات الصحية المجتمعية في جزر القمر" الدكتور طه الخطيب أن البرنامج تم الاستعداد له منذ سنتين تقريبا، وسبق هذا الوفد وفد فني لحصر الاحتياجات التعليمية والصحية والمجتمعية، بتوجيهات الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسي الذي أكد على تنمية المجتمعات العاملة بها رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية.

وقال الأمين العام للهيئة حسن شحبر: إنه بناءً على توجيهات الدكتور الشيخ محمد العيسى بضرورة تقديم العون والمساعدة لشعب جزر القمر؛ فإن الهيئة قررت تنفيذ برنامجها الحيوي الذي يشمل دعم المشروعات الصحية والمجتمعية في جزر القمر الثلاث خلال الفترة من العاشر من يناير 2018 وحتى العشرين منه.



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة