تفسير رؤية نساء محجبات او نساء سود في المنام

السوسنة -  رؤية النساء في المنام ترمز إلى حياة الرائي والدنيا التي يعيشها فإن كان المرأة جميلة فإنها ترمز للأخبار السعيدة وتعكس مدى الحياة السعيدة والهانئة التي يعيشها الرائي وإن كانت المرأة قبيحة فدلالتها على مشاكل وصعوبات يعيشها الرائي في حياته.

 
رؤية النساء المحجبات أو النساء المنقبات واللاتي يتميز بالحشمة ولبس المستور من الملابس فإن ذلك يدل على الخير والسرور والأمور والأسرار المستورة والتي لا يلاحظها أحداً من الناس ولم تصبها عين الحاسدين أو نفس الحاقدين، كذلك تشير رؤية النساء المحجبات إلى الأمن والسترة من القلق والخوف وحفظ الأسرار التي تخص الرائي ويحرص على حفظها.
 
رؤية المرأة الجميلة والطيبة او الحسنة المظهر فيها دلالات على الخير والتوفيق والسداد الذي يصيبه الرائي، فمن رأى أن امرأة جميلة ومحجبة دخلت منزله فإنها دلالة وفرح ويسر في أحوال الرائي، وأما من رأى امرأة شابة ومقبلة على الرائي بوجهها فإنها تدل على الأمور والمواضيع المستعصية والصعبة والتي بدأت تنحل وتنفرج في وجه الرائي، وأما من رأى في منامه نساء سمينات فإنها دلالة على خير السنة وكثرة الزرع والحصاد.
 
 
 
إذا رأت المرأة في منامها بوجود الحجاب فإن رؤيته تدل على زواج الفتاة العازبة وإن كانت الرائية متزوجة فرؤيتها تدل على صلاح وخير في زوجها وزواجها، وأما إن كانت صاحبة الرؤية خاطبة فإن ذلك يؤكد على الخير والسعادة في زواجها.
 
رؤية النساء المجهولات في المنام فيها إشارات خير وسعادة بشكل عام وخاصة في عام رؤية الرؤية، فإن كان الرائي فقيراً دلت رؤيته على غناه وكثرة ماله، وإن كان الرائي ضعيفاً فإن يصيب قوة وعزة وشرفاً.
 
من رأى في منامه نساء سود فإن ذلك يدل على أحداث هامة وصعبة ومصيرية تحتاج من الرائي الصبر والتأني في اتخاذ القرار اللازم من أجل اجتياز الأحداث بخير وبدون اضرار، كما تدل رؤية النساء السود على الدخول في مرحلة او عمل جديد في الحياة.
 
ما قيل في شر رؤية نساء محجبات أو نساء سود في المنام
 
من رأت أنها قد أضاعت حجابها وفقدته ولم تعد تمتلك حجاباً فإن الرؤية توحي بضعف إيمان الرائية وقلة التزامها و وقلة أدائها للطاعات والأعمال الصالحة.
 
من رأى في المنام وجود نساء نحيفات أو هزيلات فإن رؤيته تشير إلى الجفاف والقحط والقلة التي يعاني منها الرائي في الحياة الواقعية، وتدل النساء ذات السن الكبير على قلة الحظ والسرور والفرح المحدود والقليل.
 
من رأت في منامها أنها ترتدي الحجاب ولكنها وجدته ممزق ومقطوع فإن الرؤية تدل على انهاء العلاقة الزوجية، كما تدل الرؤية على كره الزوج لزوجته وعدم وجود ألفة ومودة بينهما في الحياة، وأما من رأت أن حجابها قد احتراق أو انتزع منها ففيه دلالة على طلاقها من زوجها أو موت زوجها.
 
من رأى في منامه نساء سود ولا تظهر فيهم تفاصيل أو أي ملامح فإنها إشارة إلى سلوك الرائي لطريق معاكس أو اتخاذ قرارات خاطئة بخصوص موضوع ما قد شغل بال وتفكير الرائي، وكما تشير النساء السود في المنام لعدم حيرة الرائي وعدم وضوح الطريق الذي يسلكه في حياته سواء في عمله أو تجارته أو في التعامل مع حياته الاجتماعية. والله أعلم.