أمريكا .. ارتفاع أعداد المسلمين في شيكاغو إلى 500 ألف نسمة

السوسنة  - ارتفاع أعداد المسلمين في شيكاغو إلى 500 ألف نسمة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم أمريكا.. ارتفاع أعداد المسلمين في شيكاغو إلى 500 ألف نسمة، أمريكا.. ارتفاع أعداد المسلمين في «شيكاغو» إلى 500 ألف نسمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا.. ارتفاع أعداد المسلمين في شيكاغو إلى 500 ألف نسمة.

 
وتَوَقَّعَتْ صَحِيفَة “صن تايمز” الأمريكية زيادة المعروض من الخدمات في شيكاغو الأمريكية، بالتزامن مع تنامي أعداد المسلمين هناك، وما يصاحبه من افتتاح محلات تِجَارِيّة وأطعمة خَاصَّة لتوفير المنتجات الحلال وغيرها.
 
وقدر مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير” أعداد مسلمي شيكاغو بأنه يتراوح ما بين 300 إلى 500 ألف نسمة، أو ما يعادل من 11 إلى 18% من مجموع سكان المدينة.
 
وأَضَافَتِ الصَحِيفَة أن مجلس المنظمات الإسلامية في شيكاغو الكبرى يقدر أعداد المساجد في حدود المدينة بنحو 52 مسجداً، وسط تزايد سنوي في أعداد المساجد الجديدة.
 
ونقلت الصَحِيفَة عن مسؤول في “كير” أنه في ظل تنامي أعداد المسلمين؛ فإن هناك حاجة أكبر لتوافر الخدمات التي لم تكن تشكل أولوية من قبل.
 
وعزا البعض سبب تنامي أعداد المسلمين إلى تخفيف قوانين الهجرة في ستينيات القرن الماضي، ورغبة المنتمين لديانات ومعتقدات أخرى في معرفة الدين الإسلامي.
 
وتحدثت الصَحِيفَة عن أن محلات كثيرة باتت تكتب باللغة العَرَبِيّة بجانب الإنجليزية على نوافذها، كما أن شركات ملابس عملاقة باتت تعرض ملابس محجبات هناك.
 
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا.. ارتفاع أعداد المسلمين في «شيكاغو» إلى 500 ألف نسمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة