مئات القتلى في صفوف جبهة النصرة خلال أيام قصيرة .. وترجيح انهاء التنظيم قريباً

السوسنة - تعرضت جبهة النصرة الى ضربات عنيفة خلال الايام الماضية أدت الى خلخلة وضعها بكافة مناطق نفوذها في الاراضي السورية .
 
وقال عناصر في التنظيم، هاربون من القتال ان : الجبهة فقدت خلال العلميات الحربية التي يشنها جيش النظام السوري والمقاتلات الروسية وفصائل اخرى مئات القتلى خلال أيام قليلة .
 
ورجحت تلك العناصر ان تصل اعداد القتلى الى الألاف، مما سيضعف قوة الجبهة القتالية على الساحة السورية، في مؤشر قوي ان استمرت الهجمة عليها مطولا ، ستفككها ، وتزيلها عن الوجود .
 
كما تتعرض جبهة النصرة الى هجمات من فصائل "الجيش السوري الحر" في ريفي حلب وإدلب.
 
وكانت مصارد سورية قالت ان  وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أكثر من 60 إرهابيا من تنظيم جبهة النصرة في تيرمعلة وقرية عز الدين في ريف حمص .
 
وقال قائد إدارة العمليات العامة في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرجي رودسكوي أن العمل في أستانا على تحديد المناطق السورية الخاضعة لسيطرة تنظيمي داعش  و”جبهة النصرة”، قد انتهى تقريبا.مضيفا : "انتهى العمل تقريبا على تثبيت المناطق الخاضعة لتشكيلات “الدولة الاسلامية” و”جبهة النصرة”. هناك اختلافات لا تذكر، والتي سيتم الاتفاق بشأنها في أقرب وقت، هذا سيسمح واقعيا بفصل المعارضة عن الجماعات الإرهابية”.
 
وستشهد الايام المقبلة عمليات عسكرية كبيرة في سوريا تهدف الى استئصال تنظيمي داعش والنصرة .