السديس يزور معرض محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

 السوسنة - زار الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، السبت ، معرض محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، المقام بجوار المسجد النبوي الشريف.

 
واطلع خلال جولته في أروقة المعرض على محتوياته، التي تضم مجموعة كبيرة من اللوحات التوضيحية عن المصطفى عليه الصلاة والسلام، من حيث ولادته ونسبه الشريف وبعثته وسيرته العطرة وحكمته وسماحته وهجرته، كما يحتوي المعرض على مجسمات عن بناء المسجد النبوي الشريف، ومنزل رسول الله وحجراته، ومجسم لجغرافية المدينة النبوية، إضافة إلى أفلام وثائقية تتحدث عن جوانب من حياته وعلاقته مع أهل بيته وعدد أبنائه وبناته وغزوات النبي القائد وأبرز صفاته في حزمه ولينه.
 
وأثنى السديس في ختام الزيارة على جهود المنظمين للمعرض، من خلال استقبالهم للزائرين، داعيا للعمل على التطوير في الأعمال بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في العناية بالمعارض والمتاحف تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر.
 
من جهة أخرى، دشن السديس قاعة الشيخ صالح الحصين، بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام الدكتور علي العبيد، ومدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة المستشار عبدالواحد الحطاب.
 




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة