8 أشخاص يشهرون إسلامهم في دبي

السوسنة -  أشهر 8 أشخاص إسلامهم في ركن مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، المتوفر في مقر ملتقى زايد بن محمد العائلي بمنطقة الخوانيج.

 
وأشادت هناء عبدالله الجلاف رئيس قسم رعاية المسلمين الجدد في المركز، باعتناق ثمانية من زائري الملتقى، الإسلام بعد اطلاعهم على الكتب التي تعرّف بالإسلام وتشرح مبادئه السمحة، التي وفرها ركن المركز، بهدف تعليم المسلمين الجدد أمور دينهم وتوفير الدعم المعنوي والاجتماعي.
 
وقالت إن المسلمين الجدد أكدوا أن المعاملة الطيبة والحسنة التي لمسوها من أهل الإمارات، كان لها الأثر الأكبر في اعتناقهم الدين الإسلامي الحنيف، وتم منحهم هدايا رمزية عبارة عن سجادة صلاة وحجاب، حافظة للنقود ومسبحة إلكترونية.
 
وأوضحت أن الملتقى يشهد زائرين من مختلف الجاليات والأديان، كما أن هناك إقبالاً ملحوظاً على ركن المركز للتعرف على الثقافة الإسلامية عن كثب، مشيرة إلى أن المركز يعتزم خلال الأيام القليلة المقبلة تطوير الركن الخاص به في مقر الملتقى وتوسعته ليستوعب الأعداد الزائرة وليوفر مزيداً من الخصوصية والأريحية لكل مستفسر، وحرصاً على نشر الثقافة الإسلامية وتعاليمها السمحة.
 




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة