الداعية وهدان : سيدنا سليمان رأى عصفور يطلب يد عصفورة بس العصفورة كانت سايقة الدلال عليه !

السوسنة - قال الداعية الإسلامي الدكتور محمد وهدان أن الله سبحانه وتعالى اختص نبيه سليمان عليه السلام بمعجزات لم يختص بها نبي قبله أو بعده.
 
وأضاف الداعية الإسلامي، خلال استضافته في برنامج "الدين والحياة"، الذي تقدمه الإعلامية لمياء فهمي عبر فضائية "الحياة 2"، أن نبي الله سليمان كان يعرف لغة الطير ويتعامل مع الحشرات وجميع مخلوقات الله، مضيفا، "أن سيدنا سليمان رأى في مرة من المرات عصفور يطلب يد عصفورة، بس العصفورة كانت سايقة الدلال عليه عمال يستعرض عضلاته عليها ويقولها هجبلك كذا وكذا وهي تقوله لأ".
 
وتابع وهدان، "العصفور فضل يقولها هجبلك قصر وشقة عند سيدنا سليمان بس هي مش عايزة ترد عليه، فالعصفور زعل وثأر لكرامته وحب يبينلها إنه قوي وقالها هل تعلمين إن عندي صحة تهد هذه القبة على رأس نبي الله سليمان"، ولسوء حظه سمعه سيدنا سليمان فسأله عما قاله هذا فجاء إليه العصفور منكسا رأسه في الأرض مرفرفًا بجناحيه متواضعا لنبي الله، قائلا له إن هذا كلام عشاق".
 
وعلق وهدان على هذه الرواية والقصة التي سردها عن سيدنا سليمان، فقال، "كل عاشق كذاب بيحكي اسطوانات، ولازم يقعد يتجمل ويقول حاجات غريبة ويفضل يقول هجيبلك أوضة نوم من فرنسا والمأذون من إيطاليا وفي الأخر لو رسيت على شقة في الدويقة يبقى نحمد ربنا"
 


آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة