إمرأة حاولت تنفيذ عملية دهس بفرنسا

السوسنة - أكدت وسائل اعلام فرنسية اليوم الجمعة ان أجهزة إنفاذ القانون في فرنسا القت القبض على امرأة تدعى أسماء ب. (34 عاما)، حاولت تنفيذ عملية دهس في مدينة مارسيليا، وهي تردد "الله أكبر".
 
وحاولت السيدة  الاصطدام بشكل متعمد بعدد من السيارات ودهس شخصا في مارسيليا، وكانت بحوزتها نسخة من القرآن الكريم، ورددت عدة مرات "الله أكبر" خلال توقيفها، وزعمت أنها على تواصل مع عناصر إرهابية،  ولم يصب أحد جراء الحادث.
 
وقبل دقائق من الحادث، استدعى أحد السائقين الشرطة بسبب تصرفات المرأة الغريبة، اذ كانت تؤدي الصلاة على جانب الطريق قرب سيارتها المركونة بصورة خطيرة، ثم استقلت سيارتها وحاولت الاصطدام بسيارات أخرى، وظن السائق انها حاولت الانتحار، وحاول إقناعها بعدم فعل ذلك، لكن عندما اقترب منها، كانت على تواصل هاتفي مع رجل قال لها: "إذا اقترب منك اضغطي الزر!"، ثم عادت المرأة إلى سيارتها، وحاولت دهس السائق الذي اقترب منها، لكنها لم تنجح.
 
يذكر ان هذه المرأة كانت معروفة للشرطة، لتورطها في قضايا متعلقة بالإضرار بممتلكات، لكن ليس لأجهزة المخابرات، وبعد توقيفها تم نقلها إلى المستشفى بسيارة إسعاف، بسبب تعرضها لوعكة صحية، ثم نقلت إلى المستشفى للأمراض النفسية، حيث كانت قد خضعت سابقا للرعاية في مستشفى للأمراض النفسية في عام 2019.


آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة