رابطة العالم الإسلامي تدين هجمات الحوثيين ضد السعودية

السوسنة - أكدت رابطة العالم الإسلامي إدانتها لاستمرار "ميليشيات الحوثي الإرهابية في هجماتها التصعيديَّة الخطرة والمتتالية ضد الأهداف المدنية في المملكة العربية السعودية".
 
وقال الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، أمين عام الرابطة ورئيس هيئة علماء المسلمين، إن إطلاق ما مجموعه 17 طائرة مُسيَّرة مُفخَّخة خلال 24 ساعة تجاه أهداف مدنية في المدن السعودية يؤكد السلوك الإجرامي المتأصل لدى هذه المليشيات الانقلابية الإرهابية، واستمرارها في خرق القوانين والمواثيق والأعراف الدولية كافة" على حد قوله.
 
وأوضاف أن "هذه الهجمات التي لم تُسفر بحمد الله عن وقوع أي ضحايا، تعكس مستوى الهمجية وحالة الهوان واليأس التي تعاني منها هذه مليشيات الحوثي الإرهابية، فيما تؤكد المملكة العربية السعودية بمواجهتها لهذا السلوك الإرهابي المشين وقدرتها التامة على حماية أراضيها، وإسكات هذا العبث الإجرامي الضال، مع التزامها الأخلاقي الرفيع النابع من قيمها الدينية والوطنية واحترامها للقوانين والمواثيق والأعراف الدولية، وذلك في قيادتها للتحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية".
 
وأكد العيسى في بيان الرابطة العالم الإسلامي وقوفها مع كل ما تتخذه حكومة المملكة العربية السعودية من سُبل لحفظ أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها وأراضيها، كما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
 




آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة