إسلام 300 شخص وافتتاح بئرين للمياه بقرى غانا

 
تابع "مؤسسةُ نماء الخيرية" قوافلها الدعوية المستمرة بمناطق وقرى دولة غانا الإفريقية، وهذه المرة توجَّهت بزيارة دعوية إلى قرية "نابايلي" التي استجاب عددٌ كبير من أهلها للإسلام.

 

 

وأعلنت مؤسسة نماء الخيرية عن إسلام 300 رجل وامرأة خلال الفعاليات الدعوية المختلفة في قرية "نابايلي"، لينضموا لعشرات المسلمين القدامى بالقرية، ويبلغ عددُ سكان القرية بالكامل حوالي 1800 نسمة وأعداد المسلمين هناك في زيادة.

 

كما أعلنت مؤسسة نماء الخيرية عن افتتاح بئر سطحية جديدة بمنطقة "جامو إنكوانتا" الواقعة بمنطقة "باسا" شمال غانا، في إطار المشاريع الخيرية لشهر سبتمبر الجاري، وبالتعاون مع أحد المتبرعين.

 

ويستفيد حاليًّا من ماء البئر الجديدة أكثر من ألف شخص من المسلمين وغيرهم بقرية "جامو إنكوانتا" والقرى القريبة، وتخرج البئر ماءً صافيًا غزيرًا.

 

ومن منطقة "باسا" إلى إحدى القرى الفقيرة بمنطقة "نالرجو" شمال غانا التي افتتحت بها مؤسسة نماء الخيرية بئرًا سطحية جديدة، لتكون إحدى آبارها السطحية الـ 450 غير الـ 55 الارتوازية الأعمق.

 

جديرٌ بالذكر أن "مؤسسةُ نماء الخيرية" تقوم بحملة دعويَّة كبرى في دول إفريقيا؛ لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام، وتثبيت المسلمين الجُدُد على دين الحق، وذلك منذ نوفمبر 2011






آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة