ما تفسير رؤية الثوم في المنام ؟

 السوسنة اسلام-  رأت  سيدة  الثوم  في منامها ولم تعرف ما تفسير منامها فسألت أحد المتخصصين وكان الجواب  : 

قول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل الثوم وهو مطبوخ دل ذلك على التخلص من الأمراض وعلى الشفاء السريع، وكذلك يدل على البعد عن المعاصي سواء الكبيرة والصغيرة.
رؤية الشخص بأنه يقوم بأكل مقدار من الثوم فإنها تدل على المعاناة من مشكلة صحية.
حلم الفتاة الغير متزوجة بأنها تأكل الثوم دليل أن تلك الفتاة ستحصل على الكثير من الرزق والخيرات.
حلم الفتاة الغير متزوجة بأنها تتناول الكثير من الثوم فإنها تكون إشارة إلى سعادة الفتاة من هدوء وراحة نفسية.
إذا رأى الشخص أنه يمر أمام مزرعة كبيرة بها ثوم مزروع دل ذلك على تغيير حالة الشخص الرائي إلى الأحسن ودل على انتهاء الفقر، ودل على حصوله على المال الكثير والغنى والشهرة 
أما اذاإذا رأى الشخص أنه يقوم بجني الثوم واقتلاعه من الأرض دل هذا على أن هذا الشخص يتعرض إلى سماع الكثير من الكلام السيء من قبل الأشخاص المحيطين به من اقاربه. 
رؤية الرجل بأنه يأخذ مقدار من الثوم يدل على المعاناة من مشكلة صحية.  
أما ابن شاهين فقال عن رؤية الثوم في المنام يقول ابن شاهين، أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بتناول الثوم المطبوخ يعني الشفاء العاجل من الأمراض التي يعاني منها في حياته، أما إذا كان الإنسان بعيد عن طريق الله ويرتكب الكثير من الذنوب فإن هذه الرؤية تدل على التوبة والبعد عن المعاصي.
رؤية تناول الثوم الغير مطهي يعني أكل المال الحرام، كما تدل على السير في طريق الذنوب والمعاصي، اما تقطيع الثوم في المنام يعني فقدان أحد الأشخاص القريبين منك.
رؤية تقطيع الثوم من قبل الفتاة العزباء يعني الكثير من المشاكل بينها وبين اسرتها وخاصة الأب والأم، أما إذا رات أنها تقوم بشراء الثوم يعني الحصول على الكثير من الأرباح والأموال خلال الفترة القادمة.
رؤية تقشير الثوم تدل على حسن اخلاق الرائي وتدل على تمتعه بالسيرة الحسنة والعطرة بين الناس.
رؤية الثوم في منام الحامل يعني الولادة عن قريب وإنجاب مولود ذكر وكذلك يعني التخلص من الالام والمتاعب الشديدة في حياتها أما تناول الثوم النيء يعني متاعب بسيطة ولكنها سوف تزول بسرعة بإذن الله.
رؤية تفرقة الثوم في المنام يعني إخراج الزكاة والصدقات وحفاظ الرائي على أداء الفروض، أما رؤية توزيع الثوم على الأخوات يعني الود والتقرب والحفاظ على صلة الرحم بينهم.
رؤية الثوم المقشر في منام الرجل الأعزب تدل على الزواج من سيدة ليست بكر، وكذلك بالنسبة للفتاة العزباء يعني الزواج من رجل سبق له الزواج.
رؤية تقشير الثوم من قبل السيدة المتزوجة يعني قدوم مال كثير إلى زوجها، أما قيامها بتقطيع الثوم فيدل على الغيبة والنميمة وحديثها الدائم على الأخرين.