وسيم يوسف يثير قضية ارضاع الكبير مجدداً .. فيديو

السوسنة  - اثار الداعية وسيم يوسف الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان نشر فيديو يعود للداعية المصري ابو اسحاق الحويني يتحدث فيه عن قضية ارضاع الكبير. 

وعلق وسيم يوسف على فيديو الحويني قائلا في تغريدة على تويتر: "فحوى كلام أبي إسحاق الحويني :حديث ارضاع الكبير ( البالغ ) كان حقيقيا، والارضاع كان من ثدي الصحابية مباشرة وليس عن طريق إناء.. اللهم إني أشهدك أني أبرأ إليك من هذا الكلام، وأشهدك أني لا أرضى هذا الكلام لا على زوجات نبينا عليه السلام، ولا على زوجات الصحابة .. هل تشهد معي؟"

اقرأ ايضا: داعية سعودي يعايد جمهوره بأغنية لأم كلثوم .. ويحدث جدلاً واسعاً

 
وقال الحويني في مقطع الفيديو: "يا جماعة الخير، يا أولي الالباب، المرأة عصرت صدرها نزل اللبن في كباية اعطته الرجل من وراء حجاب هل هذه الصورة يمكن أن تقول فيها سهيلة للني صل الله عليه وسلم كيف ارضعه؟ ولا هي فهمت أنها ستباشر الرضاعة؟ طبعا دا ألف باء، لا يقال لمن شرب اللبن أنه رضع، لا لغة ولا شرعا ولا عرفا وإلا احنا كلنا بنرضع من البهايم.."
 
وكان وسيم يوسف، استشهد في تغريدات سابقة بمقطع صوتي لمحمد الالباني، الباحث في شؤون الحديث النبوي والذي يعد من علماء الحديث ذوي الشهرة في العصر الحديث، قائلا في تعليق على التسجيل: "الشيخ الألباني - رحمه الله - يقول أن حديث " إرضاع الكبير " كانت مباشرة من الفم لثدي المرأة وليس عن طريق إناء أبداً !لإنه لا يثير شهوة الرجل ..ما رأيكم بقوله ؟ فرأيكم يهمني جداً".
 

 



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة