وسيم يوسف يثير قضية إرضاع الكبير: من الحلمة للفم مباشرة.. فيديو

السوسنة  - اعاد الداعية وخطيب وإمام مسجد زايد في ابو ظبي المثير للجدل وسيم يوسف الجدل مجدداً بعد أن نشر تغريدات عن ما جاء في حديث محمد ناصر الدين الالباني بشأن "ارضاع الكبير من ثدي المرأة".

وإستشهد وسيم يوسف في المقطع الصوتي للشيخ الالباني قائلاً: ""لم تنقل لنا الوسيلة وأنا أقول شخصيا لا مانع عندي أن يكون الرضاع مباشرة من الحلمة لأنه هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة، لأن الفتنة عندما يكون في إظهار الثدي العضل الممتلئ قد يكون هنا فتنة وهذا مو ضروري تجي تتكشف قدام منو وانما تكشف مقدار الحلمة هذه الحلمة كما يعلم الأزواج ما هي موضع شهوة لأنها سوداء قاتمة.."

وعلق يوسف على التسجيل: "الشيخ الألباني - رحمه الله - يقول أن حديث "إرضاع الكبير" كانت مباشرة من الفم لثدي المرأة وليس عن طريق إناء أبداً !لإنه لا يثير شهوة الرجل ..ما رأيكم بقوله ؟ فرأيكم يهمني جداً".
 
 
تغريدة يوسف جاءت ضمن سلسلة للرد على تغريدة حول عائشة بنت أبي بكر، زوجة النبي صلى الله عليه وسلم، رادًا بتغريدة منفصلة قال فيها: "هل ترضى بهذا الكلام على أمك؟؟ فكيف ترضاه على أم المؤمنين !!وكيف تقاتل لإثبات صحة الحديث، ولا تقاتل للدفاع عن سمعة أم المؤمنين!".
 
وفي عام 2007، حسم الأزهر الذي أثارته فتوى إرضاع الكبير لصاحبها الدكتور عزت عطية رئيس قسم الحديث بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر، حيث قررت اللجنة التي شكَّلها مجلس التأديب بالجامعة فصل صاحب الفتوى من العمل بالجامعة نهائيًا وعزله من وظيفته الجامعية.

 
 

 



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة