ابو البصل : المساجد انطلاقة للعلم والإنتاج

السوسنة -  افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل قبل قليل مسجد بصيرا الكبير بحضور فعاليات رسمية وشعبية.

 
وقال الوزير أبو البصل " إن إعمار مساجد الله من قيم الإخلاص في إعمار الكون، ومن أهم محاور المواطنة الصالحة التي تعتبر الطريق الحقيقي للتقرب إلى الله.
 
وأضاف أن الوزارة على استعداد تام لاستقبال طلبة الثانوية العامة وابتعاثهم لدراسة الدبلوم أو البكالوريوس وتعيينهم فورا كأئمة في لواء بصيرا.
 
وأوضح مدير أوقاف الطفيلة الدكتور معاوية البطوش أن وزارة الأوقاف تبذل كل الجهد لإعمار مساجد الله ومتابعة تطويرها ودعمها ماديا ولوجستيا مؤكدا على فخره بأبناء لواء بصيرا الذين قدموا الدعم بكافة أشكاله لبناء هذا الصرح الديني الكبير.
 
وطالب عضو مجلس محافظة الطفيلة عبدالرزاق الرفوع بتعيين أئمة وخادمي مساجد في لواء بصيرا لتقليص النقص الحاصل في مساجد اللواء.
 
وأضاف رئيس بلدية بصيرا صالح عيال سلمان أنه كان هناك عمل دؤوب من قبل لجنة المسجد لجمع مبلغ إعمار المسجد الذي بلغ حوالي١٥٠ الف دينار وذلك من خلال الزيارات الميدانية لأعضاء اللجنة لكافة أنحاء المملكة لجمع التبرعات النقدية والعينية.
 
ودعا الحضور وزارة الأوقاف إلى دعم المسجد من أجل تركيب خلايا شمسية تسهم في تقليص نفقات فواتير الكهرباء وبالتالي تقليص مصروفات المسجد.
 


آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة