عجلون : ملتقى الشفا يكرم حفظة القرآن الكريم

السوسنة  -   احتفل ملتقى الشفا الثقافي في محافظة عجلون اليوم في قاعة البلدية بتكريم حفظة القران الكريم بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وبين أمين عام دائرة الإفتاء العام الدكتور احمد الحسنات مكانة النبي ومنزلته عند ربه واكد على ضرورة إتباع والسير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم وذكر تميز النبي وانه هو الشافع والمشفع يوم القيامة .
 
وبين الحسنات اهمية تكريم حافظي القران الكريم من الشباب والفتيات لتحفيزهم على التمسك بحفظ كتاب الله وسنته رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم مشيرا الى اهمية توعية الاجيال المستقبلية بالابتعاد عن السلبيات وتعزيز الايجابيات التي تنعكس على تحملهم المسؤولية تجاه وطنهم ومجتمعهم .
 
وقال رئيس الملتقى الدكتور حسين الربابعه أن تنظيم الحفل جاء للتعبير عن هذه المناسبة العطرة وتكريم الطلبة والطالبات حافظين كتاب الله مبينا أننا بأمس الحاجة اليوم لإحياء حياة وسيرة وأخلاق النبي في حياتنا.
 
واشتمل الحفل الذي حضره مدراء الدوائر والفعاليات الشعبية والثقافية والمجتمع المحلي في منطقة الشفا والمحافظة على كلمات عن سيرة الرسول الكريم القاها كل من عميد كلية الشريعة في جامعة جرش الدكتور محمد الخوالده ومدير اوقاف الحافظة عبدالسلام نصير واناشيد ومدائح دينية عن النبي صلى الله عليه وسلم قدمتها فرقة مسجد سعد بن معاذ القراني وتكريم الطالب عبيده فريحات الفائز بالمسابقة الدوليه لحفظ القران الكريم وكان ترتيبه الثاني على مستوى العالم والطالبة رشا احمد العرود والحافظ عباده محمود وحشه الفائز بالمرتبة الثانية على مستوى المملكة.


آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة