إنطلاق جائزة الخرطوم الدولية للقرآن

السوسنة  - أعلن مدير جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم في السودان، عن اكتمال كافة الترتيبات لاقامة المسابقة الدولية للجائزة.
 
واكد على أن جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم الدورة العاشرة ستبدأ فعالياتها من  7 يناير القادم وستستمر حتى 12 يناير 2019 بقاعة دار القرآن الكريم في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك بمشاركة أكثر من 60 متسابقاً ومتسابقةً من جميع دول العالم.
 
وأشار الى أن الحفل الختامي للجائزة سيكون في 13 يناير 2019 بقاعة الصداقة بتشريف رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير.
 
وأكد أن من أبرز ضيوف الجائزة هذا العام مفتي طرابلس مالك الشعار ومدير المسابقة الأوربية للقرآن الكريم ومدير مسابقة تنزانيا للقرآن الكريم.
 
وقال مدير جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم في السودان، ان رئيس لجنة التحكيم في هذه الدورة الشيخ محمد الحسن بوصو من دولة السنغال وعضوية كل من دول تركيا والعراق والسودان، وأوضح ان المسابقة للجنسين في حفظ القرآن الكريم كاملاً مع تفسير الجزء 21 .
 
وبين أن الجائزة يتم من خلالها العديد من البرامج المصاحبة منها اقامة دورة تدريبية للمحكمين السودانيين بخبراء دوليين وتسيير قافلة الدعاء والتضرع للولايات  من كبار العلماء والمحاضرين والشيوخ العالميين.
 

  



آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة