بعد غياب طويل .. محمد العريفي يظهر في فيديو مفاجئ

السوسنة - بعد غيابه لمدة شهرين عن حساباته في مواقع التواصل، واختفاء حسابه في تويتر، ظهر الداعية السعودي محمد العريفي في مقطع فيديو روّج خلاله لفعاليات مهرجان "شتاء طنطورة".

العريفي يروج لمهرجان سعودي

ظهر العريفي بمقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لمهرجان "شتاء طنطورة" عبر التويتر، أثناء تجوله في محافظة العلا، وروج فيه للمهرجان، وتحدث عن فوائد السفر.

وقال الداعية خلال حديثه في الفيديو: "التغرب عن الأوطان في طلب العلا له 5 فوائد"، وأكد أن في السفر تفريجا للهم، واكتساب معيشة، علم، وآداب، وصحبة، لأن من يعي التاريخ ويعرف أحوال الأمم السابقة، يضيف أعماراً إلى عمره.

الداعية السعودي يتجول في العلا

وحرصت إدارة المهرجان بنشر صور أخرى للداعية، عبر حسابها الرسمي في تويتر، وهو يتجول في المنطقة التاريخية في المحافظة، وظهر بين قصر الفريد ومسرح مرايا وجبل عكمة وغيرها.

ردود الفعل على مبادة العريفي

أشعل الداعية الإسلامي، ردود فعل متباينه بعد ظهوره بالترويج للمهرجان السعودي، فالبعض تقبل ما أقدم عليه العريفي، مؤكدين أن الدين مرتبط بالوطن والإنتماء له، والترويج إلى فعاليات وطنية وتاريخية هامة لا يلغي الدعوة إلى الدين، بينما عبر البعض عن رفضه لهذا الأمر، وخاصة أن ظهور العريفي جاء بعد إختفاء غامض عن متابعيه.

إقرأ أيضا: 





آخر إضافات الموقع

الأكثر مشاهدة